الاثنين، 14 نوفمبر 2016

ميلانيا ترامب هل تتسبب في عزل ترامب من الرئاسة

                ميلانيا ترامب عارضة الازياء السابقة والسيدة الاولي حاليا


ميلانيا ترامب هلي تسبب في عزل ترامب من منصبه الحالي كأحد رؤساء امريكا بعد أن أصبحت حديث السوشيال ميديا هذه الايام وبعد ما نشر صورا تتحدث عن اغتصاب ميلانيا ترامب الاجابة عن ذلك تتلخص في السطور التالية والتي ستدهشك عن تعلم ان حديث السوشيال ميديا ونخص بالذكر التويتر لا يمكننا ان نضع كل أخباره بعين الاعتبار دائما فهذه الحادثة مثلا والتي ترجع الي زوجة رئيس الولايات المتحدة الامريكية الرئيس المنتخب ترامب لم تكن أكثر من صورة مفبكرة قام بها ناشطون مؤيدون للمرشحة السابقة للرئاسة هيلاري كلينتون .

ميلانيا ترامب, ترامب


                                  معلومات عامة من المؤكد انك لاتعلمها


ستقرأ في السطور القادمة بعض ال معلومات العامة التي من المؤكد انك لم تسمع بها من قبل مثلا " لماذا نتحتاج الي المكيفات في حياتنا اليومية" وكيف أصبح التكييف عامل رئيسي في أغلب النشاطات التجارية في مصر والدول العربية وبالتأكيد العالم أجمع سنضع بين أيديكم خلاصة البحث والتدقيق حتي نقدم لكم المعلومات قبل المنتجات حتي تتأكد أن تقدمة شركة تكييف شارب العربي ليس اعلانات وبعض المنتجات انما تساهم بدور مباشر في حياتك اليومية

                                            اولا تكييف شارب وعلاقته بحياتنا اليومية

من اكثر الاشياء التى تفقد الانسان قدرته على العمل و ما يتطلبه من قدرة على التركيز و الانتباه و بذل المجهود البدنى او العقلى المطلوب فيه .. هو الطقس السىء ، سواء المرتفع في درجة الحرارة او المنخفض جدا في درجة الحرارة .. لذلك فان تهيئة الطقس المناسب للعمل و المعيشة مهم جدا للانسان كي ينتج و يعمل و يستمتع ايضا بحياته .. الطقس الان اصبح متطرف في الارتفاع في فصل الصيف و منخفض جدا في فصل الشتاء ، مما جعل فرص الاستمتاع بالحياة فيه ضئيلة ، ففى الصيف يلجأ البعض الى الاستحمام الدائم و لكن مع ارتفاع رطوبة الجو يبدو عديم الفائدة ، و في فصل الشتاء يصاب الانسان و خاصة ذو المناعة الضعيفة بنزلات البرد المستمرة و الانفلونزا متعددة الانواع ، و لهذا ننصحك باقتناء اجهزة تكييفات تكييفات شارب التى تؤمن لك الطقس المناسب للمعيشة و تجنبك الاصابة بامراض الشتاء و ارهاق فصل الصيف ..
بعد ارتفاع درجات الحرارة في مصر في فصل الصيف بشكل كبير ادى الى قلة الانتاج بسبب ارتفاع درجة الحرارة الذي اثر على مستوى انتاجية الفرد .. تكييفات شارب في مصر من افضل انواع التكييفات التى تساعد على تهيئة طقس مناسب للعمل و المعيشة
ان استخدام المراوح العادية في السقف او المراوح ال stand من الاشياء التى لا توفر اى طقس مناسب للمعيشة ، فتظل درجة الحرارة كما هي في المكان دون اى تغيير .


تكييف شارب, تكييف شارب انفرتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق